اختتمت أمس الاثنين بطولة جمعية محاسن لرعاية الشباب الأولى لكرة القدم للفئات السنية بتتويج فريق الازدهار من مدينة العيون بلقب هذه البطولة بعد تفوقه بركلات الترجيح على فريق الملوك. .

حيث تقيم الجمعية هذه البطولة لأول مرة بمشاركة ٦ فرق من الناشئين خلال الفترة 15 – 19 رمضان تحت رعاية مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وبدعم من مقهى جوفيو ومتجر تيفو للرياضة، وبإشراف من رابطة الهواة لكرة القدم بالأحساء.

أقيمت المباراة النهائية بشرف حضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد سالم المقهوي وأعضاء المجلس الكرام، ورئيس رابطة الهواة بالأحساء الأستاذ سعد قاعد السبيعي وممثل مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ صالح الخميس وعدد من الضيوف والإعلاميين الكرام.

حيث استطاع فريقي الازدهار والملوك من التأهل للمباراة النهائية بعد أن خاضا مرحلة المجموعات وتأهلا من نفس المجموعة، ليتجاوزا بعدها الدور نصف النهائي ليلتقيا مرة أخرى في المباراة النهائية والتي كادت أن تنتهي لصالح فريق الملوك والذي تقدم في المباراة إلى الوقت الإضافي من الشوط الثاني حتى خطف لاعبو فريق الازدهار هدف التعادل من ركلة ركنية لتتجه المباراة لركلات الترجيح والتي رجحت كفة فريق الازدهار بعد إضاعة فريق الملوك لأول ركلة.

وإذ تسعى الجمعية من خلال هذه البطولة إلى تنمية وتطوير مهارات الشباب رياضيًا واجتماعيًا واستغلال أوقاتهم وتعزيز لثقافة ممارسة الرياضة والاهتمام بها لصحة الجسم والعقل. وقد تضمنت البطولة تواجد معلقين متميزين على مبارياتها، بالإضافة إلى جوائز عديدة للاعبين المتميزين وكذلك للجمهور مقدمة من داعمي البطولة وكذلك قدم مشكورين كل من مطعم Curry n hurry ومغسلة الحزام الذهبي للسيارات كوبونات لجمهور المباراة النهائية.
البوم الصور
بطولة جمعية محاسن لرعاية الشباب الأولى لكرة القدم